الزمالك وغزل المحلة.. خطر فيريرا وعقدة زعيم الفلاحين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبدأ نادي الزمالك، 2023 بالخسارة من أسوان بهدفين لهدف، ثم التعادل مع الداخلية بهدف لمثله ثم التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري والخسارة من بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح 2-4 عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي وخسارة القمة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومنح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الفرصة لجوسفالدو فيريرا في مباراتي غزل المحلة وفيوتشر قبل حسم مصيره بعد لقاء فاركو في 6 فبراير المقبل، عقب الشائعات حول رحيله من تدريب الأبيض، نتيجة الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

قصص سبورت 360

ولا يستبعد إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه غدا، حال عدم الفوز على غزل المحلة والابتعاد أكثر فأكثر عن صدارة الدوري المصري رغم تحقيق المدرب للقب البطولة في الموسم الماضي، عقب تعيينه خلفا لجايمي باتشيكو لمدة موسم ونصف.

معاناة غزل المحلة ضد الزمالك

وسبق أن واجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، غزل المحلة في مباراة وحيدة مع الزمالك في 16 يوليو الماضي وفاز الأبيض بثنائية نظيفة.

بالمقابل عبد الباقي جمال، مدرب نادي غزل المحلة واجه الزمالك في مباراة واحدة وخسر بهدف نظيف مع فريقه السابق وادي دجلة في 17 أغسطس 2021,

ويعاني غزل المحلة في المواجهات الأخيرة ضد الزمالك، بـ 3 هزائم متتالية دون تسجيل أي هدف، منذ آخر انتصار بهدفين لهدف  في الثاني من فبراير 2021.

وخاض نادي الزمالك، 67 مباراة ضد غزل المحلة بواقع 42 انتصار و6 هزائم و16 تعادلات وسجل الأبيض 110 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

ويحتل نادي غزل المحلة المركز اسلبع في ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة أي خلف اللزمالك بـ 4 نقاط.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق