اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

وفاز الأهلي على الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

نادي الهلال السوداني أعلن بشكل رسمي عن موعد مباراته ضد الأهلي، حيث تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت الموافق 18 فبراير المقبل، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الهلال بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وتقرر إقامة مباراة الزمالك مع شباب بلوزداد يوم الجمعة الموافق 10 من شهر فبراير المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا إلى جانب كل من المريخ السوداني، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق