جماهير الإسماعيلي تهاجم اللاعبين بعد التعادل مع أسوان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شنت جماهير فريق الإسماعيلي التي تواجدت باستاد أسوان لحضور مواجهة الدراويش ضد أسوان اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم هجوما على اللاعبين عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد أسوان في الدوري المصري

وظل الإسماعيلي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعدما حقق فوزا وحيدا فقط من أصل 15 لقاء وتعادل 6 وخسر في 8 مباريات، مسجلا 9 ومستقبلا 19 هدفا.

وعقب انتهاء لقاء أسوان والإسماعيلي بالتعادل السلبي، ظل بعض لاعبي الدراويش في الملعب، وسط هجوم من جانب جماهير الدارويش التي حضرت اللقاء من المدرجات والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

طالع أيضا:

كرواسون ولا طعمية؟... حوار طريف مع العالمي ميدو بكابيتانو مصر"فيديو"

انتهاء أزمة التونسي فراس شواط في الإسماعيلي.. واللاعب "مستمر" مع الدراويش

الإسماعيلي سيواجه الداخلية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم حيث تقام المباراة على ملعب ستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق