نادي النجوم يُصدر بيانا رسميا حول إيقاف القيد للإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي النجوم، اليوم الإثنين، بيانا رسميا، أعلن فيه إنتهاء المهلة التي كان حصل عليها النادي الإسماعيلي، من أجل تسوية أزمته مع نادي النجوم والمتعلقة بصفقة إبراهيم حسن، لاعب الفريق السابق.

وأوضح النجوم في بيانه: "تنفيذًا لقرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم الصادر في 21 ديسمبر 2022 ضد النادي الإسماعيلي ، مع مهلة لمدة ثلاثون يومًا إنتهت بتاريخ يوم أمس الموافق 22 يناير 2023 ، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) الصادر ضده لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال المهلة المحددة".

وأضاف النجوم في بيانه: "بذلك يصبح قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم ساري إبتداءاً من اليوم الأثنين الموافق 23 يناير 2023 ، والذي يتم من خلاله إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي بالإضافة الى نقل عدد خمس مباريات خارج أرضه وبدون جمهور ، وذلك بسبب عدم إلتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية".

وأكمل البيان: "تعد هذه العقوبة "غير قابلة للطعن عليها" بموجب المادة رقم 27 من لائحة الإنضباط التي تنص على عدم جواز الطعن على العقوبات الصادرة بسبب عدم تنفيذ القرارات النهائية من المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

وأتم البيان: "في حال عدم إمتثال النادي الإسماعيلي وتنفيذه لحكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) ستكون العقوبة قابلة للتشديد بموجب المادة رقم 28 من اللائحة.
وقد صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بأنه في إنتظار مسئولي النادي الإسماعيلي بإجراء التسوية المالية المقررة ، حتى يتسنى له إخطار الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإلتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS)".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق