أيمن الرمادي: الإمكانيات غير مُتوفرة في نادي أسوان.. وأهدرنا نقطتين أمام الإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان على تعادل فريقه مع الإسماعيلي سلبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، مُطالبا بتوفير الحد الأدنى من الإمكانيات داخل النادي لتحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.


 

قال الرمادي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خسرنا نقطتين غاليتين بإهدارنا لركلة جزاء خلال مواجهة الإسماعيلي اليوم، كانت من الممكن أن تُنهي اللقاء لصالحنا" 
أضاف: "حزين بسبب مفاجئتي أمس بإيقاف قيد أسوان، هناك لاعبين تحتاج إلى الراحة مثل محمد حمدي زكي، العائد من الإصابة، وحزين من الموقف، الذي أربك حسابتنا لا أعرف من المفترض الذي ألوم عليه؟ كان من المفترض أن نعرف أمر إيقاف القيد مبكرا، وفوجئت بأن هناك لاعبين ليس معي مثل محمود فهمي الذي تعاقدنا معه من المقاولون العرب، النادي له عذره خاصة أن الإمكانيات محدودة لكن نحتاج إلى توفير الحد الأدنى على الأقل، لكن حتى الحد الأدنى لم نصل إليه في نادي أسوان" 

طالع أيضا:

كرواسون ولا طعمية؟... حوار طريف مع العالمي ميدو بكابيتانو مصر"فيديو"

انتهاء أزمة التونسي فراس شواط في الإسماعيلي.. واللاعب "مستمر" مع الدراويش

واختتم حديثه قائلا: "على الجميع أن يتحمل مسؤولياته في النادي، النادي في حاجة إلى ترتيب وتنظيم أكثر من ذلك" 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق