غزل المحلة يُقيد صفقتين جديدتين قبل مواجهة الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة إجراءات قيد الثنائي حازم مرسي وأحمد رضا، والذي تم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد نادي غزل المحلة مع الثنائي حازم مرسي وأحمد رضا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الدور الثاني من الدوري الممتاز.

وتواجد السيد الجمال إداري غزل المحلة ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة ظهر اليوم لإنهاء إجراءات قيد الثنائي تمهيدا للدفع بهما في قائمة مباراة الزمالك في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والكشف عن طاقم التحكيم

شيكابالا يغيب عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب وعكة صحية

كاف يكشف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الخامسة مساء الغد، الثلاثاء على ملعب "غزل المحلة" ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وبحسب ما أكدت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق المحلاوي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" فإن النية تتجه داخل الجهاز الفني للفريق بالدفع بالثنائي أحمد رضا وحازم مرسي في مباراة الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق