من أرضية الملعب.. كواليس خاصة من فوز الأهلي بالقمة 125 على الزمالك "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشرت شركة "Presentation Sports" كواليس مباراة الزمالك والأهلي في مباراة القمة 125 من داخل ملعب ستاد "القاهرة" الدولي.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

سجل محمود كهربا الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء، أستلمها حمدي فتحي بسهولة ثم مررها عرضية لكهربا الذي سددها في المرمى.

وأضاف محمد شريف الذي دخل بديلًا لمحمود كهربا الهدف الثاني للأهلي، بعد عرضية من محمد هاني، سددها بيمنه بمرمى الحارس محمد عواد.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والكشف عن طاقم التحكيم

شيكابالا يغيب عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب وعكة صحية

كاف يكشف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي بشباك الزمالك، بعد عرضية من علي معلول، سددها من مرة واحدة في شباك عوّاد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إلى 33 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق