تعيين سيدة عضوًا برابطة الدوري السعودي للمحترفين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر تعيين السيدة لمياء بنت إبراهيم بن بهيان عضوًا بمجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين برئاسة عبد العزيز العفالق، لتصبح عضو ممثل عن الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتتولى لمياء بن بهيان، مسئولية الإشراف على كرة القدم النسائية في السعودية، إضافة لكونها من المؤسسين والمطورين للعبة على كافة الأصعدة ومن أوائل الذين أدخلوا اللعبة للسعودية.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري السعودي للكرة النسائية، من جديد غدًا الثلاثاء، بداية من الجولة الـ11، وذلك بعد فترة التوقف الأخيرة إثر مشاركة منتخب السيدات بالبطولة الدولية الودية والتي توج الأخضر بلقبها لأول مرة في التاريخ.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة الدولية الودية، اللاعبة سارة خالد حارسة مرمى المنتخب السعودي، كأفضل حارسة في المنافسة التي انتهت بتتويج الأخضر باللقب الأول في تاريخه.

وتبلغ الجائزة المادية التي حصلت عليها اللاعبة 6000 ريال سعودي، كما توجت الباكستانية أنولايا علي بجائزة الهدافة، وماريا جميل كأفضل لاعبة في البطولة.

وعلقت سارة خالد، على اختيارها كأفضل حارسة مرمى وقالت، :"هذا هو التاريخ، إنك تلعب وتفوز على أرضك وبين أهلك وأصحابك وجماهيرك".

وأتمت اللاعبة: " شعور لا يوصف وهذه مجرد البداية ".

وكان منتخب سيدات الأخضر قد توج بلقب أول بطولة في تاريخه بعد التعادل مع باكستان بنتيجة 1-1.

وعلق عبد العزيز بن تركي آل فيصل وزير الرياضة السعودي، على تتويج المنتخب الأخضر بالبطولة وقال: "منذ البداية كان الشعار معًا نصنع التاريخ  ..اليوم كُتب السطر الأول من تاريخ كرة القدم النسائية في المملكة ، ألف مبروك تحقيق البطولة والدخول للتصنيف الدولي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق