لندن على رأس أكبر ثلاث مدن إنجليزية الأكثر اهتمامًا بالكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صُنفت لندن ضمن أكبر ثلاث مدن إنجليزية تتمتع بأكبر قدر من الإقبال على كرة القدم النسائية، وذلك بعد مرور ستة أشهر من استضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2022 في ستاد ويمبلي، خاصة النهائي التاريخي الذي تم بيع تذاكره بالكامل.

ووفقًا للبيانات التي جمعتها شركة Footy Accumulators ، فإن الاهتمام بكرة القدم للسيدات زاد أكثر من أي وقت مضى حيث صُنفت لندن في المدن الثلاث الأولى الأكثر اهتمامًا باللعبة بعد برادفورد ونيوكاسل.

مع زيادة عمليات البحث بنسبة 143 في المائة وفقًا للإحصائيات السنوية، احتلت مدينة برادفورد المركز الأول في الدراسة، بينما زاد البحث السنوي في نيوكاسل بنسبة 129 في المائة.

بالنسبة لمدينة لندن التي احتلت المركز الثالث رصدت الإحصائيات زيادة البحث السنوي للعاصمة بنسبة 128 في المائة حول اللعبة، مع وجود أكثر من 300 فريق كرة قدم يمارسون اللعبة في المدينة ، بما في ذلك أربعة في الدوري الممتاز للسيدات، فإن الاهتمام المتزايد أمر مفهوم ويوحي بنمو أكثر انتشارًا.

شهد العام الماضي علامة فارقة في إثارة الاهتمام الوطني بلعبة كرة السيدات، بعد تحقيق سارينا ويجمان المديرة الفنية لمنتخب الإنجليزي أول لقب في تاريخ إنجلترا وهو يورو 2022، على حساب ألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق