الصفقات الشتوية تزين قائمة المحلة استعدادًا لمواجهة الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر عبدالباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة علي ضم 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الفريق المحلاوي أمام الزمالك والمقرر لها الخامسة من مساء الغد باستاد غزل المحلة .

وشهدت قائمة غزل المحلة استعدادًا للزمالك دخول الثنائي حازم مرسي وأحمد رضا ثنائي المحلة الجديد للقائمة وذلك بعد قيدهما ظهر اليوم باتحاد الكرة لدعم الفريق في مباريات الدوري الممتاز بداية من مباراة الزمالك.

وضمت قائمة المحلة عمرو شعبان، أحمد ميهوب ، محمود علاء ، محمد جابر ، معاذ الحناوي ، مصطفي العش ، محمد بازوكا ، السيد الشبراوي ، هاني عادل ، أحمد الشيخ ، إبراهيما كونيه ، خالد الإخميمي ، كريم مصطفي ، حميد ماو ، عبده يحيي ، عبدالرحمن عاطف ، أحمد الندري ، محمد نبيه ،  جابريل اوريك ، مصطفي أسامة ديشا ، أحمد رضا ، حازم مرسي .

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والكشف عن طاقم التحكيم

شيكابالا يغيب عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب وعكة صحية

كاف يكشف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الخامسة مساء الغد، الثلاثاء على ملعب "غزل المحلة" ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وكان مصدر داخل الجهاز الفني للفريق المحلاوي قد أكد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" فإن النية تتجه داخل الجهاز الفني للفريق بالدفع بالثنائي أحمد رضا وحازم مرسي في مباراة الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق