حكم الديربي يرجح كفة أتلتيكو على ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتفيد الأرقام والإحصائيات بأن أتلتيكو مدريد لم يخسر أبداً في وجود صافرة جرادو، رغم أنه أدار سبع مباريات سابقة لفريق ميتروبوليتانو، وعرف الفريق معه الانتصار في 4 مباريات، وتعادل في ثلاث مواجهات أخرى.

والمثير أيضاً أن الحكم لم يطرد أي لاعب من أتلتيكو مدريد في هذه المباريات، واكتفى بإشهار 19 ورقة ملونة في وجه لاعبي الروخي بلانكوس، بمعدل 2.7 إنذار كل 90 دقيقة.

قصص سبورت 360

وفي الجهة المقابلة، أدار جرادو 11 مباراة للريال، فاز الميرينجي في 7 منها، وتعادل مرتين وخسر في مناسبتين، وطرد لاعباً من ريال مدريد في مناسبة، بجانب منح لاعبي الميرينجي 18 ورقة صفراء.

وتواجد جرادو في الديربي من قبل، وفاز الأتليتي في وجوده بهدف دون مقابل، وكان ذلك في مايو الماضي، قبل أن يحضر من جديد في خسارة للميرينجي، كانت أمام فياريال في ملعب لا سيراميكا، بهدفين لهدف، في الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق