برشلونة يُجري اتصالات مع "ماركو أسينسيو" استعدادًا لتوجيه "ضربة" إلى ريال مدريد

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الصحف الإسبانية تقارير حول اهتمام إدارة برشلونة بالتعاقد مع جناح ريال مدريد "ماركو أسينسيو"، وفتح اتصالات بشأن تحرك محتمل في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ولم يتبق سوى ما يزيد قليلاً عن خمسة أشهر على عقد أسينسيو مع الفريق الملكي، ويبدو أنه لا توجد دلائل تذكر على توقيعه على عقد جديد في المستقبل القريب.

وتخلى أسينسيو مؤخرًا عن وكيل أعماله "هوراسيو جاجليولي" وتعاقد مع الإمبراطور البرتغالي "خورخي مينديز"، وربما هي خطوة مهمة نحو تسويقه في صيف عام 2023.

ومن جانبها أشارت صحيفة "سبورت" إلى أن مينديز وبرشلونة تربطهما علاقة وثيقة جدًا، ووفقًا لمعلوماتهما، كان "البلاوغرانا" على اتصال لمعرفة ما إذا كان أسينسيو مهتمًا بالتوقيع لهم مجانًا.

يذكر أن اللاعب الإسباني صرح يوم الخميس الماضي بأنه يريد البقاء في ريال مدريد، لكن القرار "لا يعتمد عليه"، لقد أظهر رغبة متجددة في البقاء منذ سبتمبر، ولكن كلما اقترب موعد انتهاء عقده، قل احتمال حصوله على عقد جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق