زوجة داني ألفيش السابقة تدافع عنه في قضية الاعتداء الجنسي: "لا يُمكن أن يفعل ما اتهم به أبدًا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول حاليًا المقربون من اللاعب البرازيلي "داني ألفيش" الدفاع عنه، ضد الاتهامات التي تطاله حاليًا، وتورطه في قضية "اعتداء جنسي" على سيدة إسبانية في ملهى ليلي بمدينة برشلونة.

وكانت زوجة النجم البرازيلي "جوانا سانز" قوية في دعمها لزوجها على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما أقحم مدرب برشلونة "تشافي هيرنانديز" نفسه في المشهد، وقام بالدفاع عن زميله السابق في ملعب "كامب نو".

وانتقلت زوجة ألفيش السابقة مؤخرًا "دانا دينوراه" لحملة المُدافعين عن صاحب الـ39 عامًا، وقالت إنه لا يمكن أن يقوم بتلك الفعلة أبدًا، وأخلافه لا تسمح له بذلك.

وصرحت دينوراه لماركا قائلة: "لم أتمكن من الوصول إليه، أعلم أنه حزين، لكنه بخير وسأفعل كل ما يلزم لمساعدته، إنها صدمة لأولادي، وهم مراهقون، ويمرون بأوقات عصيبة للغاية، عائلته مرتبكة؛ لأنهم يريدون رؤيته ولا يمكنهم الوصول إليه، يخبرني محاميه أنه يعمل في القضية".

ثم تابعت: "داني لن يفعل هذا أبدًا أبدًا أبداً، أقول لكم ذلك؛ لأنني أعرفه منذ 22 عامًا وأنا تزوجت منه لمدة عشرة أعوام، يبدو أنه كابوس ليس أكثر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق