ميشايل ديلغادو لاعب الهلال يتعرض لإصابة في مباراة أبها تهدد مشاركته في مونديال الأندية بالمغرب

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض ميشايل ديلغادو، لاعب الهلال السعودي، لإصابة عضلية في مباراة أمس أمام أبها، قد تهدد مشاركته في مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب، والتي ستنطلق في الأول من شهر فبراير المقبل.

وغادر اللاعب البرازيلي أرضية الملعب في حدود الدقيقة 58 بعد تعرضه للإصابة، ليقرر المدير الفني للهلال رامون دياز إجراء تبديل اضطراري بدخول موسى ماريغا.

وأصبح ميشايل لاعبا هامًا في حسابات الأرجنتيني رامون دياز في الفترة الماضية، في ظل كثرة الغيابات في وسط أزرق الرياض والتي كان أبرزها المهاجم النيجيري أوديون إيغالو.

وحقق الهلال الفوز على نظيره أبها، مساء اليوم الأحد، بنتيجة (2-1) وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 بدوري روشن السعودي للمحترفين، في مباراة لعبت على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويواجه الهلال الوداد الرياضي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا (15:30 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق