تقرير إيطالي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجر تقرير صحفي إيطالي مفاجأة من العيار الثقيل حول نية نادي ليفربول تجاه النجم المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الانتقادات الموجهة للاعب في الفترة الأخيرة.

صلاح سجل 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، وهى أقل حصيلة تهديفية له منذ وصوله لقلعة آنفيلد في 2017.

ec3d201e8e.jpg

طالع أيضاً:

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة..شيكابالا والمثلوثي وفتوح الأبرز

الإسماعيلي يتقدم بتظلم للجنة الانضباط واتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف قيده

كاف يُحدد موعد وحكم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح "كالتشيو ميركاتو" أن مسئولي ليفربول يفكرون بجدية في التخلي عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع بديل للنجم المصري.

large%20(6)_1657_071425.jpg

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن باريس سان جيرمان يبدي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح ويعتقدون أن مسؤولي ليفربول سيقبلون عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ صلاح بمغادرة قلعة آنفيلد.

وأتم "كالتشيو ميركاتو" بالتأكيد على أنه على الرغم من أن صلاح أثبت مرارًا وتكرارًا أنه لاعب رائع، إلا أن ليفربول لن يرغب في تكرار تجربة ساديو ماني مجددًا، حيث سمحوا له بالرحيل إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني فقط، ويرغبون في الاستفادة القصوى من عملية بيع صلاح.  

8b66dac8547a99eb084d_1657_071438.jpg

وأفادت الشبكة بأنه في الوقت نفسه، حدد ليفربول البديل المناسب لـ محمد صلاح وهو لاعب يوفتوس فيديريكو كييزا، الذي قد تصل الرسوم المالية لصفقته إلى 60 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق