وزير الرياضة يصل السويد لمؤازرة منتخب مصر أمام الدنمارك ببطولة العالم لليد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى السويد منذ قليل، من أجل مؤازرة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد. 

ويأتي سفر الوزير من أجل دعم المنتخب المصري اليوم أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم، في مباراة اليوم الهامة في بطولة العالم لكرة اليد 2023. 

ويدخل الفريقان المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز لحسم العديد من الأشياء المهمة حيث سيتحدد خلالها متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني.

ويحتاج المنتخب الوطني الفوز او التعادل امام منتخب الدنمارك، لتصدر المجموعة والابتعاد عن مواجهة المنتخب السويدي صاحب الأرض في الدور ربع النهائي بعد ان ضمن صدارة المجموعة الثالثة.

وجاءت قائمة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك كالتالي :

حراسة المرمى: كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد 

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا

الظهير الأيسر: علي زين - حسن وليد قداح 

الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري.

الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد.

صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع

الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل- محمد ممدوح هاشم

وتنص قواعد المسابقة على أن يتأهل  أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة بالدور الرئيسي إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب قد حسم صعوده إلي ربع النهائي عقب فوزه الاخير علي منتخب البحرين 26-22 ومن قبلها الانتصار علي بلجيكا في اولي مباريات الدور الرئيسي بنتيجة 33-28 وهي النتائج التي مكنت الفراعنة من التأهل رسميًا للدور ربع النهائي من البطولة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق