التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المدافع خالد سطوحي التسجيل للضيوف في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش بعدما أكمل تشتيت الكرة من مدافعي أصحاب الأرض، لكن ألغي بداعي التسلل.

وجاءت كرة عرضية من نادي طلائع الجيش في الدقيقة 9، ليبعدها مدافعي سيراميكا كليوباترا قبل أن تصل إلى خالد السطوحة الذي يسددها في مرمى محمد بسام.

واحتسب حكم المباراة بعد ذلك تسلل على مهاجم طلائع الجيش الذي سدد الكرة الأولى قبل أن تعود إلى خالد سطوحي، ليتم إلغاء الهدف.

وسيطر نادي سيراميكا كليوباترا على مجريات الأمور ضد طلائع الجيش لكن دون خطورة كبيرة تذكر على مرمى أحمد مسعود فيما تبقى من المباراة.

تشكيل مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد بسام .   

خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمود نبيل - محمد عنتر - أحمد القرموطي. 

خط الهجوم :أحمد ياسر ريان

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر  - سيف تقا - محمد ناصف - جاستيس آرثر - محمد توني - عبدالرحمن السكران - صامويل امادي - عبد الرحمن بودي - محمود زلاكة.

وفي المقابل ضم تشكيل سيراميكا كليوباترا كل من:

حراسة المرمى : أحمد مسعود 

خط الدفاع : حسن مجدي - خالد سطوحي - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور

خط الوسط : فريد شوقي - أحمد متعب - إسلام محارب - كريم طارق - أحمد سمير 

خط الهجوم : محمود وادي 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق