ارتفاع عائدات الكرة النسائية حول العالم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إحصائية تم إجرائها عن الأندية التي تخصص فرق محترفة لكرة القدم النسائية حول العالم لمعرفة متوسط الدخل المادي لهم، عن ارتفاع عائدات اللعبة بشكل كبير ومتزايد باستمرار.

ووفقًا لتقرير صادر عن Deloitte's Sports Business، سجلت فرق كرة القدم النسائية من أفضل 20 ناديًا في العالم متوسط دخل قدره 2.4 مليون يورو (2.1 مليون جنيه إسترليني) في موسم 2021/22.

وحقق فريق السيدات في نادي برشلونة، أعلى إيرادات بلغت 7.7 مليون يورو، خاصة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات 2021 والوصول إلى النهائي في عام 2022، بينما حقق فريق مانشستر يونايتد النسائي 6  مليون يورو، ومانشستر سيتي بـ 3.6 مليون يورو، وباريس سان جيرمان بـ 3.6 مليون يورو، وأرسنال بـ 2.2 مليون يورو. وتوتنهام هوتسبر بـ 2.1 مليون يورو.

كما أشار التقرير أيضًا إلى أن العديد من الأندية لا تزال تعمل بخسارة مع تجاوز تكاليف الأجور التي تتمثل في إجمالي الإيرادات حيث أن التحدي الآن أمام لعبة السيدات هو تطوير إستراتيجية مناسبة للنمو ، والتي قد لا تتبع ببساطة نموذج لعبة الرجال الذي قد يحد هذا النهج من إمكانات النمو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق