الإسماعيلي ينفي إيقاف القيد الشتوي بسبب شكوى النجوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا يوضح من خلاله حقيقة إيقاف القيد الشتوي للنادي بسبب شكوى نادي النجوم ضد النادي بسبب أزمة اللاعب إبراهيم حسن. 

وأكد النادي الإسماعيلي بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" نفى من خلاله إيقاف القيد الشتوى للفريق وجاء نص البيان كالتالي:-

"بشأن ما تردد على بعض وسائل الاعلام بصدور قرار يتضمن ايقاف القيد الشتوي للفريق الأول لكره القدم ونقل خمس مباريات له خارج الإسماعيلية مع حرمانه من جماهيره في قضيه لاعب الفريق الأسبق ابراهيم حسن". 

"يؤكد النادي الإسماعيلي أنه قد تقدم بتظلم رسمي يوم 28 من الشهر الماضي قبل أن يتم إرسال حيثيات التظلم يوم 9 يناير الجاري طبقا للمواعيد المحددة.

ويشير النادي الإسماعيلي أن المحكمة الرياضية الدولية سوف تصدر قرارها في هذا الشأن يوم 17 فبراير القادم وبالتالي فإن الجميع ينتظر قرار المحكمة الرياضية الشهر المقبل مع التأكيد على أن قرار لجنه الانضباط ليس نهائي وقابل للطعن ولم تعلن موعد نظر التظلم المقدم من النادي الإسماعيلي. 

ويهيب مسؤولو الإسماعيلي على جماهيره العظيمة ضرورة استمرار الدعم وعدم الالتفات لتلك الأحداث من أجل عبور تلك الأزمه سريعا وعودة الفريق لوضعه الطبيعي بشكل تدريجي. 

وكان كورة بلس قد أكد بالمستندات تقديم مسئولي الإسماعيلي بتظلم ضد القرار فور وصوله يوم 22 من ديسمبر الماضي، طالع من هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق