تقارير تركية: بشكتاش رفض عرض من الأهلي بـ 4 ملايين لضم موليكا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفادت تقارير صحفية تركية أن نادي الأهلي قد عرض 4 مليون يورو لضم اللاعب جاكسون موليكا لبشكتاش، خلال سوق الانتقالات الحالية لكن النادي التركي رفض.

وأوضحت التقارير عن أن النادي التركي منفتح فقط لوجود عرض بـ 7 ملايين يورو، من أجل التخلي عن المهاجم المتألق.

وكان الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، قد أعلن أن بشكتاش، قد وافق على إعارة الكونغولي جاكسون موليكا، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "نادي بشكتاش وافق على إعارة موليكا، للأهلي في يناير الجاري، لمدة ستة أشهر، مقابل مليون و400 ألف دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري".
وأضاف أحمد شوبير: "الأهلي رفض طلبات النادي التركي، وطلب الحصول على خدمات موليكا، بشكل نهائي مقابل 3 ملايين يورو".

وأوضح شوبير: "بشكتاش رد على عرض الأهلي بإمكانية وضع بند بأحقية الشراء في عقد الإعارة والمبلغ بذلك سيتجاوز 4 ملايين يورو وهو ما رفضه الأهلي بسبب مغالاة النادي التركي في طلباته المالية".

وواصل: "الأهلي يبحث عن بدائل أخرى، تحسبًا لفشل صفقة موليكا ، وأن المارد الأحمر فتح ملف جوستافوا سوزا وهو مهاجم برازيلي يلعب في الدوري الكوري".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق