أرقام رائعة للمقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب هذا الموسم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الفترة الماضية أرقامًا جيدة للغاية لشوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وتولى شوقي غريب قيادة الجهاز الفني للمقاولون في وقت صعب حيث كان مهددًا بالهبوط للقسم الثاني فى ظل تراجع النتائج.

واستطاع غريب أولًا الإبقاء على المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز، ليبدأ تكوين فريق جديد للذئاب فى الموسم الجاري، وقام بجمع فريق جيد جدًا من العناصر الشابة.

أرقام المقاولون العرب مع شوقي غريب تتحدث عن نفسها حيث خاض الفريق معه 22 مباراة حقق الفوز في نصفها 11 مرة وتعادل 8 مرات وتلقي الخسارة ثلاث مرات فقط.

ويشهد المقاولون تحت قيادة شوقي غريب توازنًا فنيًا عاليًا بأشواط المباراة حيث خرج المقاولون فائزا 6 مرات بالشوط الأول وفاز مثلها 6 مرات أيضا في الشوط الثاني وأحرز الفريق معه في الشوط الأول 12 هدف و17 هدف في الشوط الثاني.

كما خرج المقاولون بشباك نظيفة في 9 مباريات كما استقبل المقاولون أهداف في 13 مباراة فقط وغاب المقاولون عن التهديف في سبع مباريات فقط في حين سجل المقاولون في 15 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق