تعرف على موقف حسين الشحات من المشاركة أمام البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن حسين الشحات غاب عن مران الفريق الجماعي اليوم حيث يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري أمام نادي البنك الأهلي.

وأكد المصدر أن الشحات يعاني من الإجهاد بعد مباراة الزمالك الماضية في الدوري وأن كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتجه لإراحته في المباراة المقبلة.

طالع ايضاً:

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي

موقف كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي

قائمة الزمالك للقاء غزل المحلة ..غياب شيكابالا والمثلوثي

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر ينوي إجراء تعديلات ع التشكيل غدا بمنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية.

واختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، استعدادا لخوض مباراته ضد البنك الأهلي غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري، ويدخل المارد الأحمر معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لخوض مباراة الغد فى إطار سعيه لتأمين قمة الدوري التى يتربع عليها فى الوقت الحالي.

وتعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي هى المواجهة الرسمية الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق