تقارير.. برشلونة يريد التعاقد مع أسينسيو مجاناً

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن برشلونة ما زال مصممًا على التعاقد معماركو أسينسيو نجم ريال مدريدوذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يتطلع لاستغلال موقف ماركو أسينسيو مع ريال مدريد، من أجل ضمه مجانًا، في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد أسينسيومع نادي ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وقدم ريال مدريد عرضًا لأسينسيو، من أجل تجديد تعاقده بنفس قيمة راتبه الحالي، وهو ما رفضه اللاعب.

da48736c0a.jpg

وأكدت صحيفة سبورت أن برشلونة يرى أن خيار أسينسيو مناسب جدًا لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، إذ إن الصفقة تتناسب مع السياسة التى تتبعها الإدارة بالتعاقد مع اللاعبين بالمجان بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم، فى ظل الأزمة المالية التي يعانى منها النادي.

طالع ايضاً:

أرسنال يرغب في التعاقد مع أسينسيو .. تقارير

ثنائي ريال مدريد يحدد شرطا لتجديد عقده

نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيام أسينسيو قام بأخذ خطوة جيدة تقربة من برشلونة وهي تغيير وكيله خلال الفترة الماضية، والتوقيع مع البرتغالي خورخي مينديز.

653658365ASGOAL-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%86

ويتمتع مينديز بعلاقة وثيقة مع مسؤولي الفريق الكتالوني، وبالتالي من الممكن أن يقنع جناح ريال مدريد بالرحيل إلى كامب نو.

يذكر أن أسينسيو أصبح لاعبًا حرًا بحسب قوانين "فيفا" منذ بداية شهر يناير الجارى، ويمكنه التفاوض مع أى نادٍ يريده دون الرجوع لناديه ريال مدريد، نظرًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق