موعد مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الزمالك في المباراة المقبلة فريق غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على إستاد غزل المحلة، غدًا الثلاثاء 24 يناير 2023.

وكان فريق غزل المحلة قد تعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق، في الأسبوع الرابع عشر من البطولة، وسجل للمحلة أحمد الشيخ من ركلة جزاء في الدقيقة 78، فيما سجل للأخضر محمد عبد اللطيف "جريندو" في الدقيقة 49.

أما الزمالك فسقط في فخ الخسارة من الأهلي في المباراة الماضية بالدوري، بثلاثية نظيفة، التي سجلها محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 61 ومحمد شريف في الدقيقة 75 و90.

وكانت آخر مباراة جمعت بين غزل المحلة والزمالك كانت قد انتهت بفوز "الأبيض" بهدفين، وسجل أشرف بن شرقي في الدقيقتين 69 و81.

يحتل الزمالك المركز الخامس بترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يدخل غزل المحلة المباراة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ونقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري الممتاز: - 

موعد مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري 

تقام مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري 

تقام مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري على ستاد غزل المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري 

تذاع مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري عبر البث المباشر موقع "كورة بلس" إلى جانب قناة "أون تايم سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق