رسمياً.. أرسنال يعلن التعاقد مع جاكوب كيويور قادما من سيبيزيا الإيطالي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي أرسنال الإنجليزى عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن تعاقده رسميا مع المدافع البولندى جاكوب كيويور قادما من سيبيزيا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر آرسنال عبر موقعه الرسمي، أنه تم التعاقد مع جاكوب كيويور قادما من صفوف سبيزيا الإيطالى بموجب عقد يمتد حتى 2027.

 

 

وأضاف الموقع أنه من المقرر أن يرتدى جاكوب البالغ 22 عاما، القميص رقم 15 مع أرسنال، وسينضم على الفور للتدريب مع زملائه الجدد في الفريق.

وحسم نادي ارسنال تلك الصفقة من نادي سيبيزيا الإيطالي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني،ولعب ابن الـ22 عاما تسع مباريات مع منتخب بولندا وتواجد بشكل أساسي مع المنتخب في كأس العالم الأخير في قطر.

 

 

وقال المدير الرياضي إيدو في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن سعداء لإتمام التعاقد. جاكوب موهبة شابة كنا نراقبها منذ فترة حتى الآن. نتطلع جميعا الآن إلى العمل معه ورؤية تطوره المستمر معنا. نرحب بجاكوب في أرسنال".

ومن جانبه، قال المدير ميكيل أرتيتا: "من الرائع أن ينضم جاكوب إلينا. إنه مدافع شاب متعدد المواهب أظهر إمكانات وصفات هائلة مع سبيزيا وكذلك على المستوى الدولي مع بولندا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق