أيمن الرمادي: اجتماع مع مجلس إدارة أسوان لحسم مصيري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أنه سوف يعقد اجتماعاً غداً مع مجلس إدارة النادي لحسم موقفه من قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
ملخص مباراة أسوان والإسماعيلي في الجولة 15 بالدوري المصري
ملخص مباراة أسوان والإسماعيلي في الجولة 15 بالدوري المصري
 
 
0 seconds of 9 minutes, 11 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
08:46
09:11
 
 
 
 
 
 
 

 

وأضاف في تصريحات خاصة: "طلبت من الإدارة الاجتماع معها لكي نضع النقط على الحروف ونصل لحل لمشاكل الفريق بشأن إيقاف القيد للنادي".

وشهدت العلاقات بين أيمن الرمادي ومجلس إدارة النادي توتر كبير في الفترة الماضية بعد اعلان المدرب رحيلهة عن النادي إلى أن تدارك محافظ أسوان الأمر واجتمع بالرمادي وأقنعه بالتراجع عن عن قراره.

وتعادل أسوان، سلبيًا مع الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل على ملعب زهرة الجنوب، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضاً:

كرواسون ولا طعمية؟... حوار طريف مع العالمي ميدو بكابيتانو مصر"فيديو"

انتهاء أزمة التونسي فراس شواط في الإسماعيلي.. واللاعب "مستمر" مع الدراويش

تصريحات الرمادي بعد التعادل أمام الإسماعيلي

وعلق أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان على تعادل فريقه مع الإسماعيلي سلبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، مُطالبا بتوفير الحد الأدنى من الإمكانيات داخل النادي لتحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

وقال: "حزين بسبب مفاجئتي أمس بإيقاف قيد أسوان، هناك لاعبين تحتاج إلى الراحة مثل محمد حمدي زكي، العائد من الإصابة، وحزين من الموقف، الذي أربك حسابتنا لا أعرف من المفترض الذي ألوم عليه؟ كان من المفترض أن نعرف أمر إيقاف القيد مبكرا".

وأضاف:"فوجئت بأن هناك لاعبين ليس معي مثل محمود فهمي الذي تعاقدنا معه من المقاولون العرب، النادي له عذره خاصة أن الإمكانيات محدودة لكن نحتاج إلى توفير الحد الأدنى على الأقل، لكن حتى الحد الأدنى لم نصل إليه في نادي أسوان" 

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعهم من خلال الفوز في خمس مواجهات والتعادل في ثلاثه وخسارة سبع مواجهات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق