وصول أتوبيس الزمالك لكفر الشيخ استعدادًا لمواجهة المحلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد محيط فندق نادي كفر الشيخ تشديدات أمنية من جانب مديرية أمن كفر الشيخ وذلك لتأمين وصول فريق  الزمالك لمقر إقامته استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الخامسة من مساء الغد باستاد المحلة.

وشهد وصول الزمالك لكفر الشيخ عزوف جماهير القلعة البيضاء عن استقبال لاعبي الفريق كما هو معتاد وذلك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ السبت الماضي.

ومن المقرر أن يغادر فريق الزمالك فندق الإقامة بكفر الشيخ في الثانية من عصر الغد استعدادًا للتوجه لمدينة المحلة لمواجهة زعيم الفلاحين غدًا في الدوري الممتاز .

وكان فريق غزل المحلة قد تعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق، في الأسبوع الرابع عشر من البطولة، وسجل للمحلة أحمد الشيخ من ركلة جزاء في الدقيقة 78، فيما سجل للأخضر محمد عبد اللطيف "جريندو" في الدقيقة 49.

أما الزمالك فسقط في فخ الخسارة من الأهلي في المباراة الماضية بالدوري، بثلاثية نظيفة، التي سجلها محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 61 ومحمد شريف في الدقيقة 75 و90.

وكانت آخر مباراة جمعت بين غزل المحلة والزمالك كانت قد انتهت بفوز "الأبيض" بهدفين، وسجل أشرف بن شرقي في الدقيقتين 69 و81.

يحتل الزمالك المركز الخامس بترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يدخل غزل المحلة المباراة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق