غيابات الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري.. معلول وسافيو الأبرز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام نظيره البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، ويرصد لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير غيابات الأهلي ضد البنك الأهلي.

تنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة نتائجه الرائعة بعد الفوز على الزمالك في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، ليواصل مشواره بدون تلقي أي خسارة، من أجل استعادة لقب الغائب منذ موسمين.

وكان الأهلي قد ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالفوز على الزمالك حيث رفع رصيده للنقطة الـ34، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ16. 

غيابات الأهلي ضد البنك الأهلي

ويغيب كل من حسين الشحات ومحمد هاني و ياسر إبراهيم وبرونو سافيو ومحمد عبد المنعم ومصطفي سعد ميسي ورأفت خليل ومحمد مغربي ومحمد أشرف بكري ومصطفي مخلوف وكريم الدبيس بحانب معلول.

بهذا شهدت قائمة النادي الأهلي لمباراة اليوم عودة بيرسي تاو وعمرو السولية ومتولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

تبث مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي عبر منصة موقع وتليفزيون كورة بلس، كما تنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المحلية في الجمهورية.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي لحظة بلحظة من خلال التغطية التي يقدمها موقع Kora Plus خلال المباراة.

عبد العزيز حكمًا للزمالك والغندور للقاء الأهلي.. تعرف على حكام مباريات الثلاثاء

تعرف على موقف حسين الشحات من المشاركة أمام البنك الأهلي

تقارير تركية: بشكتاش رفض عرض من الأهلي بـ 4 ملايين لضم موليكا

موقف كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق