بعد عودة متولي.. كولر يحسم مركز خالد عبدالفتاح أمام البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء يدرس عودة متولي للتشكيل الأساسي أمام البنك الاهلي وإعادة خالد عبد الفتاح لمركز الظهير الأيمن.

وشارك خالد عبدالفتاح للمرة الأولى مع النادي الأهلي في مباراة القمة السابقة والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وقدم عبدالفتاح مباراة قوية رغم صعوبة الموقف الذي تعرض له خاصة وأنه شارك في مركز قلب الدفاع.

طالع ايضاً:

محمود متولي يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

سبب غياب محمود متولي عن الأهلي وإمكانية لحاقة بمباراة بيراميدز القادمة

ثنائي الأهلي يعود لقائمة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

وافتقد النادي الأهلي لخدمات مدافعه محمود متولي في المباراة السابقة أمام فريق الزمالك بسبب الإيقاف بعد تعرضة لثلاث بطاقات صفراء متفرقة.

وحصل اللاعب على بطاقة صفراء أولى أمام الاتحاد السكندري، في الدقيقة "82" من عمر المباراة، والبطاقة الثانية أمام سموحة، والثالثة اليوم أمام المصري البورسعيدي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق