تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي.. عودة متولي والدفع بـ طاهر

كورة بلس 0 تعليق 301 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة البنك الأهلي المقرر لها اليوم، الثلاثاء، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ومن المُنتظر أن يستمر محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي للأهلي خلال مواجهة اليوم ضد البنك الأهلي، فيما يعود محمود متولي من جديد لدفاع الأهلي بجانب رامي ربيعة، مع الدفع بمحمد رأفت لتعويض غياب الدولي التونسي علي معلول.

وفي الوسط، سيتم الدفع بالمالي أليو ديانج بجانب عمرو السولية، وأمامهما محمد مجدي "قفشة" وفي خط الهجوم سيتواجد طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر على أن يتواجد كهربا في مركز رأس الحربة الصريح.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة اليوم ضد البنك الأهلي على النحو الآتي: 

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد رأفت ، رامي ربيعة ، محمود متولي ، خالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: أليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: أحمد عبد القادر ، كهربا ، طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم 

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي ستنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتُقام على ستاد القاهرة الدولي، في ظل بحث الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر عن الظهور بشكل مميز ومواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

طالع أيضا:

لقطة غريبة.. استبدال لاعب بعد 3 دقائق فقط في مباراة طلائع الجيش وسيراميكا .. فيديو

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يعود للانتصارات على حساب فولهام

الزمالك يُنهي أزمة محترف السلة.. واللاعب يعود للمشاركة

ويبحث البنك الأهلي بقيادة مدربه أمير عبد العزيز عن الظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم ضد الأهلي، من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم لتجنب خطر الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق