الاتحاد يتلقى دفعة قوية بتأكد جاهزية نجمين قبل كلاسيكو النصر

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد قد منح سانتو الضور الأخضر للاستعانة بخدمات عبدالرحمن العبود، وعبدالعزيز البيشي، لاعبي خط الوسط خلال مواجهة النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العبود والبيشي سيغادران مع بعثة فريق الاتحاد إلى الرياض، مشيرةً إلى أن مكانية مشاركتهما بصفة أساسية أمام النصر لم تتحدد حتى الآن.

ولفتت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي يدرس إجراء عملية جراحية إلى العبود خلال أول فترة توقف مقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الجاري أسفل البطن “فتاق”.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن العبود جاهز للمشاركة مع الاتحاد في مباراة الكلاسيكو المقبلة، خاصةً وأن الإصابة ليست بالقوية بل تأتيه بعض الآلام ثم تختفي وبالتالي يستطيع اللعب.

على صعيد متصل، يحتاج عبدالعزيز البيشي لتقوية مستمرة في الركبة وهو أيضًا جاهز للمباراة، ولا يحتاج لإجراء عملية جراحية، حيث سبق وخضع لعملية تنظيف الركبة في إجازة الصيف قبل أن يعيدها مرة أخرى.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة غريمه التقليدي النصر، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر.

وتقام مباراة الاتحاد أمام النصر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق