الأهلي ينظم رحلات خاصة لجماهيره في كأس العالم للأندية.. ويكشف عن الأسعار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الأهلي تنظيم رحلات خاصة لجماهيره في كأس العالم للأندية 2022 والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 1 فبراير إلى 12 من الشهر ذاته، حيث يشارك الأهلي بصفته وصيفا لدوري أبطال أفريقيا، والذي انتهى بتتويج الوداد المغربي باللقب عقب الفوز في المباراة النهائية على الأهلي بهدفين دون رد، ويشارك الوداد المغربي بصفته ممثل البلد المستضيف (المغرب).

وكشف الأهلي عبر حسابه الرسمي عن تنظيم رحلات لجماهيره للسفر إلى المغرب بالاتفاق مع شركة هلا، وأعلن الأهلي أن سعر الرحلة لليوم الواحد يتمثل في 18.900، فيما يتمثل سعر الـ 6 أيام بـ 27 ألف جنيه.

ويخوض الأهلي أول مباراة له في كأس العالم للأندية ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 1 فبراير في الدور التمهيدي، على أن يواجه الفائز فريق سياتل الأمريكي ضمن منافسات ربع النهائي.

أقرأ أيضًا 

الرمادي: أسوان غير قادر على سداد الديون.. وأيامي داخل النادي أصبحت معدودة

ماركا: وكيل رونالدو أبلغه بأن الأمور ستكون أسوأ حال رحيله عن ريال مدريد

تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريتش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق