ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ والكشف عن موقفه من لقاء باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى تدريبات بايرن ميونخ الألماني مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي أدى إلى غيابه لمدة شهرين ونصف.

ونشر موقع نادي بايرن ميونخ الألماني صورا لساديو ماني خلال تدريبات الجري الخاصة به اليوم على أرض الملعب ليدخل المرحلة الأخيرة من التأهيل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الألماني 

بايرن ميونخ سيواجه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في منتصف شهر فبراير المقبل قبل أن تقام مباراة الإياب في الثامن من مارس المقبل.

وكان ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ أشار إلى احتمالية لحاق مهاجمه المصاب ساديو ماني بمواجهة باريس سان جيرمان حيث أشار إلى أن ماني يعد لاعبا هاما بالنسبة لهم ولو سار كل شئ على ما يُرام يتوقع عودته على مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا 

الرمادي: أسوان غير قادر على سداد الديون.. وأيامي داخل النادي أصبحت معدودة

ماركا: وكيل رونالدو أبلغه بأن الأمور ستكون أسوأ حال رحيله عن ريال مدريد

تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريتش

فريق باريس سان جيرمان يبحث عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل الفريق بقيادة نجومه كيليان مبابي، وليونيل ميسي، وكذلك نيمار دا سيلفا، في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق