باريس سان جيرمان ينفذ أول وعوده لـ كيليان مبابي ونيمار الضحية

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نفذ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الوعد الذي منحه لـ كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما أكد كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي هو القائد الثاني في الوقت الحالي لـ باريس سان جيرمان بعد زميله البرازيلي ماركينيوس.

كيليان مبابي قائدا في باريس سان جيرمان 

وأشار مدرب باريس سان جيرمان إلى أن تواجد مبابي كقائد ثان في باريس سان جيرمان جاء بالاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي ليتم التأكيد على صحة الكواليس التي كشفتها التقارير العالمية بأن حصول مبابي على شارة قيادة باريس سان جيرمان كان أحد الوعود مقابل إقناعه بتجديد عقده حتى صيف 2025 بخلاف الراتب السنوي الضخم، ومنه صلاحيات توازي المدير الرياضي.

وأصبح نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي أبرز ضحايا تنصيب مبابي قائدا للفريق حيث انضم النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2017.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

باريس سان جيرمان سيواجه ستاد ريمس يوم الأحد الموافق 29 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

أقرأ أيضًا 

الرمادي: أسوان غير قادر على سداد الديون.. وأيامي داخل النادي أصبحت معدودة

ماركا: وكيل رونالدو أبلغه بأن الأمور ستكون أسوأ حال رحيله عن ريال مدريد

تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريتش

ويلتقي باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي، على أن يواجه تولوز يوم الأحد الموافق الخامس من شهر فبراير ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق