مشاهدة مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري.. إعلان التشكيل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية تجمعه بفريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري، والتي تقام في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أحداث مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس بث حي ومباشر لأحداث مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري.

موقف الزمالك وغزل المحلة في جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل نادي الزمالك المباراة وعينه على الثلاث نقاط حيث يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات والتعادل في خمس وتلقي هزيمتين آخرهم على يد النادي الأهلي في مباراة القمة.

بينما على الجانب الآخر يسعى فريق المحلة بقيادة عبدالباقي جمال إلى إقتناص الثلاث نقاط لكي يحافظ على أدائه الجيد في الفترة السابقة حيث يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات والتعادل في أربعة وتلقي 4 هزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: عمر جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- سيد عبد الله "نيمار" .

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تشكيل غزل المحلةضد الزمالك في الدوري المصري

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد بازوكا - مصطفى العش - معاذ الحناوي.

خط الوسط: محمود علاء - محمد جابر - حميد ماو - أحمد النادري - كريم مصطفى.

خط الهجوم: جابرييل أورك  - أحمد الشيخ .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان وخالد الاخميمي وإبراهيم كونيه وأحمد هاني وعبده يحيى ومحمد نبيه ومصفى أسامة وأحمد رضا وحازم مرسي.

مشاهدة مباراة غزل المحلة ضد الزمالك بث مباشر

حذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وطالب فيريرا اللاعبين بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الزمالك كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لمرضه، ومحمود حمدي الونش وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي للإصابة وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا وإمام عاشور و سيد عبد الله "نيمار" و سيف جعفر و أحمد مصطفى "زيزو" و مصطفى شلبي وسامسون أكينولا و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه .

وفي المقابل يسعى غزل المحلة بقيادة عبد الباقي جمال لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم في الموسم الحالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الحالية.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويتطلع للخروج من كبوته التي يمر بها في الفترة الأخيرة وسيخوض المباراة بشراسة.

موعد مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري 

مباراة الزمالك وغزل المحلة ستنطلق في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يبحث الزمالك عن استعادة انتصاراته من جديد، بعد الخسارة الأخيرة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في قمة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويغيب عن قائمة الزمالك ضد غزل المحلة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب وعكة صحية فضلا عن حمزة المثلوثي بسبب الإصابة وكذلك إبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق