مدرب باريس سان جيرمان يمنح مبابي صلاحية جديدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق باريس سان جيرمان مضيفه بايي دو كاسيل، بسبعة أهداف دون رد، مساء أمس الإثنين، ليتأهل بأقل مجهود، لدور ال16 في كأس فرنسا في انتظار مواجهة فريق مارسيليا في كلاسيكو فرنسا.

وكان كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان اللاعب الأبرز في تلك المباراة، حيث استطاع أن يُسجل خمسة أهداف في اللقاء فضلاً عن تسجيله هدف في بداية المباراة الذي الغاه الحكم بداعي التسلل.

07fedc0388.jpg

إنجاز جديد لمبابي مع باريس سان جيرمان

أهداف مبابي خلال مباراة دور الـ32 من كأس فرنسا جعلته أول لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان يسجل خمس مرات في مباراة تنافسية.

تصريحات مدرب باريس سان جيرمان عن مبابي

وأوضح كريستوف جالتييه المدير الفني لباريس سان جيرمان أن مبابي أصبح نائب قائد باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، وبالتالي كان من الطبيعي أن يحمل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا شارة القيادة في غياب ماركينيوس.

FnMRuhuXgAAFoAW_1657_041145.jfif

وقال جالتييه في تصريحات ما بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي لشرح الوضع: "قررنا في بداية الموسم أن يكون كيليان مبابي هو القائد الثاني، إنه يستحق أن يحمل شارة القيادة عندما يغيب ماركينيوس".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان عن خماسية مبابي: "إنه هداف بالفطرة، مهووس بالتسجيل والهجوم، لن أقول إنه سيكتسب الثقة [من تسجيل خمسة أهداف]، لكنه يرقى إلى مستواه".

واختتم: "لقد كان من المهم بالنسبة له ونيمار أن يلعبا المباراة كاملة، لقد اجتمعا كثيرًا وبحثا عن بعضهما البعض كثيرًا، كان ذلك جيدًا لهما".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق