فيوتشر ضد المصري البورسعيدي.. مروان حمدي يسجل التعادل برأسية رائعة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق المصري البورسعيدي، في تسجيل هدف التعادل 1-1، في شباك مضيفه فيوتشر، بالمباراة الجارية بين الفريقين حاليًا، في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز على ستاد "الإسكندرية".

 

وجاء هدف التعادل للمصري البورسعيدي برأسية من مروان حمدي بمساعدة إلياس الجلاصي في وسط يمين مرمى فيوتشر، في الدقيقة 61.

وكان محمد رضا بوبو قد أحرز الهدف الأول لفيوتشر في شباك محمود جاد حارس المصري البورسعيدي، بمساعدة مروان محسن في أعلى يسار المرمى عند الدقيقة 49.

ويضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع : باسم علي - محمود مرعي - محمود شعبان - جوزيف جوناثان .

خط الوسط: غنام محمد - مهند لاشين - محمد رضا - علي زعزع - عبد الكبير الوادي. 

خط الهجوم: مروان محسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود حمدي ومحمد فاروق وناصر ماهر وعبد الله ياسين وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد وهشام حافظ  ومصطفى البدري وعمر السعيد

ويضم تشكيل المصري كل من:

حراسة المرمى : محمود جاد .

خط الدفاع : - عمرو سعداوي - إسلام أبو سليمة - محمد دبش - عماد أبو بكر .

خط الوسط: أسامة الجزار - إيزي إيميكا - عبد الرحيم دغموم - إلياس الجلاصي .

خط الهجوم: مروان حمدي - أكبوتو .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عصام ثروت وأحمد الشيخ وحسن علي ومحمد جريندو وعمرو طارق وشريف دابو ورجب عمران وأحمد شداد ولؤي فهمي.

فيوتشر ضد المصري البورسعيدي

يخوض فريق فيوتشر مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد السويس الجديد بكل قوة للحفاظ على سجله خاليًا من أي هزيمة في الدوري المصري حتى الآن.

يدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الذى حققه على إنبي في بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من الدوري المصري. 

يحتل فيوتشر قبل مواجهة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة حيث لعب 14 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 6 ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو الفريق 19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى. 

ولم يتعرض فريق فيوتشر لأي هزيمة منذ 26 أغسطس الماضي عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق