مصطفى سعد قد يرحل عن الأهلي .. 3 أندية تراقب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي، أن اللاعب بات قريبا من الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد حصل على خدمات اللاعب سبتمبر الماضي قادما من نادي سيراميكا كليوباترا لكن دون أن يحصل على فرصة من جانب المدرب مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن مصطفى ميسي اقترب من الرحيل عن النادي الأهلي في ظل صعوبة حصوله على فرصة في تشكيلة المدرب كولر خلال الفترة المقبلة.

وفي ذات السياق كشف مصدر في نادي سيراميكا كليوباترا، أن إدارة النادي مهتمة باستعادة مصطفى سعد ميسي من جديد ولا تمانع التفاوض مع النادي الأهلي بشأن الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم مصير اللاعب في ظل المطالبة من جانب مصطفى سعد ميسي بالمشاركة في المباريات.

ووفقا لموقع ترانفسير ماركيت فإن اللاعب صاحب الـ 21 عاما قد شارك في مباراتين فقط مع الأهلي هذا الموسم كانت الأولى أمام إنبي حيث شارك 3 دقائق، كما شارك في مباراة المصري لمدة 6 دقائق.

3 أندية تراقب ميسي

بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا فإنه هناك رغبة من جانب نادي البنك الأهلي وسموحة من أجل الحصول على خدمات اللاعب مصطفى سعد ميسي، لتكون الكلمة في النهاية في يد إدارة الأهلي التي تملك عقد اللاعب.

صفقات الأهلي 2023

وكانت إدارة الأهلي قد نجحت في إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الجارية حيث تعاقدت الإدارة مع خالد عبد الفتاح من سموحة فيما تم ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري ومحمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي.

ومازالت إدارة الأهلي تواصل السعي من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي بعد مطالبة من جانب المدرب كولر، وكانت إدارة الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع نادي بيشكتاش التركي لضم اللاعب جاكسون موليكا لكن المفاوضات مازالت مستمرة.

طالع أيضا: 

بعد تعثر مفاوضات ضم موليكا.. الأهلي يجدد اتصالاته للتعاقد مع جوستافو

الأهلي ينظم رحلات خاصة لجماهيره في كأس العالم للأندية.. ويكشف عن الأسعار

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق