تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي.. مروان عطية أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن السويسري مارسيل كولر عن تشكيل النادي الأهلي ضد البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز على ستاد "القاهرة الدولي".

وأجرى مارسيل كولر العديد من التغييرات على تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بسبب إراحة العديد من اللاعبين.

ويغيب علي معلول عن تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي بسبب حصوله على راحة سلبية وسفره إلى تونس لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني للمارد الأحمر.

كما دفع مارسيل كولر بمحمد شريف كمهاجم رئيسي في تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي، بعدما تم الاعتماد على كهربا في المباراتين الماضيتين.

تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي

ويتكون تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - رامي ربيعة - محمود متولي - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر، الذي خاض مباراة إضافية.

بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق