كورة بلس يكشف البديل الأقرب لقيادة الزمالك حال رحيل فيريرا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك، أن هناك تواصل قد حدث خلال الأيام القليلة الماضية مع أسامة نبيه المدرب السابق بجهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك للحديث معه عن احتمالية الاستعانة بجهوده حال الاستقرار على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا من القيادة الفنية للفريق.

وتابع المصدر ذاته أن أسامة نبيه نقل لإدارة الزمالك امتلاكه عرضين من سموحة وفاركو لتولي القيادة الفنية لأحدهما، مضيفاً أن إدارة النادي الأبيض طالبت نبيه بالتمهل في حسم العروض المقدمة إليه لوجود إمكانية في استقدامه كبديل لفيريرا ليعد بذلك البديل الأقرب لقيادة الفريق حال استقرار إدارة الزمالك حول رحيل فيريرا والاستعانة بمدرب محلي مع وجود ترشيحات بالاستعانة بمدرب أجنبي.

وكان مجلس الزمالك قد أعلن إنه تم تأجيل القرار الخاص برحيل جوسفالدو فيريرا عن قيادة الفريق من عدمه حتى الانتهاء من مباريات غزل المحلة وفيوتشر وفاركو بالدوري الممتاز.

وجاء نتيجة لقاء الزمالك والمحلة، بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة الخامسة عشر بالدوري، لتؤدي إلى طرح الملف مجددا داخل الزمالك لاستمرار تراجع الفريق وتوالي نتائجه السلبية لذلك سيتم حسم استمرار فيريرا من عدمه داخل الزمالك خلال الساعات المقبلة.

وكشف نفس المصدر أن إدارة الزمالك الاتجاه داخلها في الوقت الحالي يعد توجيه الشكر إلى البرتغالي فيريرا ولكن يتم دراسته قبل إصداره بشكل رسمي لاعتماده من عدمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق