منتخب مصر يجري مرانه الرئيسي بصالة ستوكهولم استعداداً لمباراة السويد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرى المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مرانه الرئيسي اليوم على صالة ستوكهولم المتواجدة في العاصمة السويدية.

وووصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر لكرة اليد قادمة من مدينة مالمو، بعد إنتهاء مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم فى نسختها الـ28 للرجال لكرة اليد و التى تستضيفها بولندا و السويد فى الفترة من 11 إلى28 يناير 2023.

وخسر منتخب مصر من الدنمارك أمس 30/25 في ختام الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد ليحتل وصافة المجموعة الرابعة ويضرب موعدًا ناريًا مع السويد في ربع النهائي.

موعد مباراة مصر والسويد كرة يد
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السويدي في الدور ربع النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل.

السويد  x مصر 9:30 مساء
الدنمارك x المجر  7:00 مساء
فرنسا x المانيا 9:30 مساء
النرويج  x اسبانيا 7:00 مساء

على جانب آخر طمأن عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، الجماهير على إصابة يحيى الدرع نجم منتخب مصر، و قال إنه سيتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي، إصابته بسيطة وليس هناك أي قلق.

و أضاف صلاح، عبر برنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "من حسن حظنا أن السقوط كان في هذه المباراة وليس المباراة القادمة، خسارة اليوم ستساعدنا على تركيزنا أكثر".

وواصل صلاح: "منتخب مصر يستطيع مواجهة السويد وكعبنا عالي عليهم دائماً، لذلك سيكون دافع لنا ومتفائلين كثيرًا بالمباراة".

وعن مباراة الدنمارك فقال: "هم درسوا اللاعبين بشكل جيد للغاية وقوي وهذا أثر على اللاعبين الكبار لدينا، وبعد المباراة أكدوا لبعضهم البعض أنها مباراة ومرت".

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق