الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري بفوز صعب على البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عزز الأهلي صدارته لترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف في الشوط الأول، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 15 من بطولة المسابقة.

رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى37 نقطة في المركز الأول، فيما حل البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

تقدم الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول على حساب البنك الأهلي، فمنذ الدقيقة الأولى كان الأهلي أخطر وأكثر امتلاكًا للكرة، لكن في الدقيقة 16 جاءت فرصة خطيرة من محمود قاعود الذي انفرد بالشناوي وسدد الكرة خطيرة لكن تأتي قريبة من المرمى.

وفي الدقيقة 31 سجل محمد شريف الهدف الأول بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا متابعة من تسديدة مروان عطية، وبعد ذلك مالت المباراة للهدوء حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

دخل البنك الأهلي الشوط الثاني من المباراة باستحواذ أكثر على الكرة، فجاءت فرصة خطيرة من ناصر منسي،  ثم كانت هناك هجمات على استحياء من الأهلي وجاءت أولها عن طريق طاهر محمد طاهر الذي انفرد بالحارس بعد تمريرة متقنة من أحمد عبد القادر لكن الحارس يمسك الكرة قبله، وفي الدقيقة 60 محمد شريف أهدر فرصة خطيرة أمام حارس البنك الأهلي.

بعد ذلك أصبحت المباراة هادئة ومنحصرة بين الفريقين، وقبل نهاية المباراة سدد بيرسي تاو كرة رائعة لكنت عليت مرمى البنك الأهلي
الدقيقة 78..وفي الدقيقة 84 جاءت تسديدة من بيرسي تاو على مرمى البنك الأهلي لكن تعلو المرمى، وبعد محاولات من البنك استطاع الأهلي خطف الفوز الصعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق