كولر يكشف سبب غياب كهربا عن مباراة البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 247 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سبب غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، عن مواجهة البنك الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة اليوم: "كهربا لم يشارك في مباراة اليوم بسبب لياقته البدنية، وكنت أخشى عليه من التعرض للإصابة، وذلك لأن حماية اللاعبين بالنسبة لي هو الأهم".

وأضاف كولر: "كهربا معي منذ بداية الموسم، وكنت أشاهده منذ ذلك الحين، وعرفت أنه يشارك في مركز الجناح الأيسر، بعد ذلك عرفت أنه يلعب كمهاجم، وقررت إشاركه والاعتماد عليه ومنحه الثقة، وقد كان على قدر هذه الثقة".

وواصل المدرب السويسري في تصريحاته: "سيشارك كهربا في المباريات المقبلة، ولكن لن يشارك في كل المباريات، وذلك لأنه لن يتحمل شدة المباريات بسبب العامل البدني، وذلك حتى يصبح جاهزا تماما".

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على البنك الأهلي بهدف نظيف، أحرزه مهاجم الفريق محمد شريف في شوط المباراة الأول.

وواصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق