كولر: حددت أسماء للتعاقد مع لاعب أجنبي.. وعبدالفتاح يمكنه اللعب كمهاجم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه قام بالفعل بتحديد أسماء المهاجمين الذي يرغب في التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة البنك الأهلي: "صفقة المهاجم؟ حددت بالفعل أسماء بعض المهاجمين الذي أريدهم، ولكن ما يحدث بعد ذلك ليس لي دخل به".

وتابع: "لا يزال أمامنا وقت حتى نهاية الشهر الحالي من أجل حسم صفقة اللاعب الأجنبي".

وأضاف كولر: "كنا نعلم أن مباراة اليوم أمام البنك الأهلي لن تكون سهلة، خاصة بعد مواجهة الزمالك، وذلك على المستوى الذهني والتركيز".

وواصل المدرب السويسري: "ولكن في النهاية تمكنا من تسجيل هدف وحيد، وأنا سعيد للغاية بأن شريف واصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي".

وأشار المدرب: "الفرق المتراجعة في جدول ترتيب الدوري تكافح بشراسة، وهذه المباريات التي تحدد بطل الدوري".

وانتقل كولر للحديث عن بعض لاعبيه: "أحمد نبيل كوكا اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، كنت أريد أن يستكمل المباراة ولكنه شعر بالإصابة".

وأخيرًا قال المدرب: "خالد عبد الفتاح يستطيع أن يلعب في أي مركز"، وأضاف ضاحكا: "بالتأكيد لن يلعب في مركز حارس المرمى، ولكن يمكن أن يلعب في مركز المهاجم لأن لديه سرعات".

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على البنك الأهلي بهدف نظيف، أحرزه مهاجم الفريق محمد شريف في شوط المباراة الأول.

وواصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق