ماذا قال كولر بعد انتصار الأهلي أمام البنك؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن العديد من الأمور قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، عقب الانتصار على البنك الأهلي، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “لا أعلم هل المدربون السابقون للأهلي كانوا يوعدون بتحقيق شيء ما أم لا ولكن بالنسبة لي لا أفعل ذلك، سنركز في مباراة تلو الأخرى مثلما نفعل دائما وبعد ذلك سننتظر النتائج التي نحققها”.

وأضاف: “لم يشارك بسبب غيابه لفترة طويلة جدا ثم اللعب في مباراتين متتاليتين في وقت قصير ومن الصعب أن نمنحه ثلاث مباريات متتالية في الوقت الحالي، كنت أريد حمايته من التعرض لأي إصابة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “لدينا وقت قبل بطولة كأس العالم للأندية ولم اتخذ قراري النهائي بشأن القائمة وسيتحدد ذلك بناء على تدريبات الفترة المقبلة والإصابات”.

وأكمل: “كهربا كان متواجدا في تدريباتي منذ قدومي وعلمت أنه جناح أيسر، وجاءت لي فكرة مشاركته كمهاجم وأبلغوني أنه سبق ولعب في ذلك المركز من قبل ومنحته الثقة وكان على قدر الثقة بالتسجيل وصناعة الأهداف في مباراتين”.

واختتم كولر تصريحاته “بالتأكيد كهربا سيشارك في مباريات مقبلة ولكن ليس في كل اللقاءات، لا يوجد لاعب تحت قيادتي يشارك في كل المباريات بسبب التدوير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق