التاريخ يدعم أسامة نبيه قبل مباراة الزمالك وفيوتشر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون وتعيين أسامة نبيه مدربا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري، عقب الخسارة من غزل المحلة بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وفشل نادي الزمالك، للمباراة السادسة على التوالي في 2023  في تحقيق اي انتصار بواقع تعادلين و4 خسائر والخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح 2-4 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي وكذلك الهزيمة السبت الماضي من الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأصبح الفارق بين الزمالك، صاحب المركز الخامس مع الأهلي متصدر بطولة الدوري المصري، 11 نقطة عقب مرور 15 جولة فقط، لذلك تمت إقالة جوسفالدو فيريرا وتعيين أسامة نبيه بدلا منه.

قصص سبورت 360

وكان أسامة نبيه، تولى قيادة نادي الزمالك، بصفة مؤقتة في مارس الماضي بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة مباراتين فقط من 2 مارس 2022 إلى 8 من ذات الشهر، قبل قدوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمدة موسم ونصف .

وخاض نادي الزمالك، مباراتين تحت قيادة أسامة نبيه بالفوز على الجونة بهدفين لهدف ثم فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين.

وسيبدأ أسامة نبيه، مشواره مع نادي الزمالك بمواجهة فيوتشر، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عر من بطولة الدوري المصري وله ذكرى جميلة في العام الماضي أمام فريق المدرب علي ماهر كما تحدثنا سابقا بتحقيق الانتصار.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما فيوتشر في الوصافة بـ 31 نقطة.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق