كيف سيلعب برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة الكأس؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يطمح نادي للوصول للمربع الذهبي حين يستقبل فريق ريال سوسيداد في دور الثمانية من المسابقة، بملعب الكامب نو، مساء الأربعاء، في لقاء قوي ضد واحد من أفضل الفرق على الساحة الإسبانية.

ويستعيد المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا خدمات الرباعي فرينكي دي يونج، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، والأوروجواياني رونالد أراوخو، الذي لم يتمكن من اللعب في مباراة خيتافي الماضي بسبب الإيقاف والإصابة.

وقلبت صحيفة سبورت الإسبانية في أوراق تشافي وتوقعت أن يلعب بخطة 4-4-2 ضد فريق سان سيباستيان في اللقاء الذي لن يقبل قسمة على إثنين، بوجود أربعة لاعبين في خط الوسط، ورباعي دفاعي، مع اثنين في الهجوم.

وتوقعت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن يُبعد تشافي الثلاثي رافينيا، سيرجي روبيرتو، وأنسو فاتي عن التشكيلة الأساسية، بعدما تواجد الثلاثي منذ صافرة بداية المواجهة ضد أزرق مدريد.

قصص سبورت 360

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوليس كونديه، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، وجوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، وبيدري.

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، وروبرت ليفاندوفسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق