تشافي يكرر فكرته في برشلونة ومخاوف من نفس المصير!

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد تشافي ورجاله لملاقاة ريال سوسيداد، مساء الأربعاء، في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وسط توقعات بدفع المدرب بالألماني مارك أندريه تير شتيجن في خانة حراسة المرمى بدلاً من البديل إينياكي بينيا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن كل شيء يشير إلى دفع تشافي بتير شتيجن، عكس ما حدث في المباراتين الماضيتين في الكأس، في ظل صعوبة المباراة وعيش الألماني حالة مميزة هذا الموسم.

وكان تشافي قد عمد لهذه الفكرة في الموسم الماضي، بعدما شارك البرازيلي نيتو ضد ليناريس ديبورتيفو، قبل أن يشارك تير شتيجن أساسياً في مباراة أتلتيك بلباو، لكن لسوء الحظ أن الألماني خرج مع فريقه من المسابقة.

قصص سبورت 360

ويخشى برشلونة من تكرار المصير ذاته مع تطبيق تشافي نفس الفكرة، بخروج الفريق من الكأس على يد فريق ملعب سان سيباستيان، رغم حقيقة أن تير شتيجن يعيش وضعية أفضل من بينيا، الذي كانت تُسند إليه مباريات الكأس في النادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق