عبد الباقي جمال: قدمنا مباراة قوية أمام الزمالك.. ولم نغير طريقة لعبنا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق عبد الباقي جمال المدير الفني لنادي غزل المحلة في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة فريقه أمام نادي الزمالك والتي حسمها بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وقال عبدالباقي جمال المدير الفني للمحلة لقناة "أون تايم سبورتس 2":" قمنا بالاستعداد جيدا لمباراة الزمالك اليوم.. ولم نغير من طريقة لعبنا أياً كان المنافس".

طالع ايضاً:

كولر يكشف سبب غياب كهربا عن مباراة البنك الأهلي

تأكيدا لـ"كورة بلس".. الزمالك يُعلن توجيه الشكر لـ فيريرا .. وأسامة نبيه مديرا فنيا للفريق

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري بفوز صعب على البنك الأهلي "فيديو"

وأضاف عبدالباقي جمال المدير الفني لنادي غزل المحلة:" بشكر جمهور غزل المحلة لانهم أكثر ناس بيمنحوا حافز للاعبين وبيحثوهم على الفوز ".

وعن انخفاض لياقة اللاعبين خلال اللقاء قال:" كنا مستحوزين على الكرة أمام الزمالك في فترات كثيرة وأصرينا على الخروج من الكرة من الخلف فمن الطبيعي أن تتراجع لياقة اللاعبين".

وفاز غزل المحلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي تقام في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت على ستاد غزل المحلة.

وكان الزمالك قد تعرض لخسارة بهدفين مقابل هدف، وسجل للمحلة غابرييل أوروك في الدقيقة 4 وأحمد النادري في الدقيقة 19، فيما جاء الهدف الزمالك في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الفريقين كالآتي: -

تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: عمر جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- سيد عبد الله "نيمار" .

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تشكيل غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري
حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد بازوكا - مصطفى العش - معاذ الحناوي.

خط الوسط: محمود علاء - محمد جابر - حميد ماو - أحمد النادري - كريم مصطفى.

خط الهجوم: جابرييل أورك  - أحمد الشيخ .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان وخالد الاخميمي وإبراهيم كونيه وأحمد هاني وعبده يحيى ومحمد نبيه ومصفى أسامة وأحمد رضا وحازم مرسي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق