سيراميكا كليوباترا يوجه الشكر لأحمد سامي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، إقالة أحمد سامي، المدير الفني للفريق من منصبه وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

 

 

يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز العاشر بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، بعدما لعب الفريق 15 مباراة ففاز في 4 فقط وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 6 مباريات.

نادي سيراميكا لم يتذوق طعم الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري المصري، كما يواجه سيراميكا المباراة المقبلة مع بيراميدز يوم الأحد 29 يناير 2023.

ماذا قدم أحمد سامي مع سيراميكا كليوباترا؟
 

وتولى أحمد سامي المهمة الفنية لفريق سيراميكا في 4 مايو 2022، وقاد الفريق في 29 لقاء بمُختلف المسابقات فيما عدا ( بطولة كأس الرابطة )، حقق الفريق تحت قيادته الفوز في 7 مباريات وتعادل 11 وخسر 11، مسجلا 36 هدفا ومستقبلا 38 هدفا.

فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في الدوري، يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات من أصل 13 وتعادل 4 وخسر 5 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق